Fnon

Fnon

Song-Pro-Video-....
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تتر مسلسل العنكبوت (النهاية)
الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 17:26 من طرف midodigital

» حصرياً لعبة (IGI 3 )
الخميس 3 أكتوبر 2013 - 4:18 من طرف tareq

» برنامج تغير الاي بي يدخلك باي بي امريكي
الأحد 11 نوفمبر 2012 - 14:42 من طرف جوريا1

» برنامج تغيير الفونت للكام فروج
الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 - 14:04 من طرف promiseeyes

» لعبة الرعب Resident Evil 5 2009
الثلاثاء 14 أغسطس 2012 - 0:15 من طرف حسين الغالي

» GTA 9 + جميع الشفرات
الأحد 15 يوليو 2012 - 12:56 من طرف كركر570

» فيلم الرعب البريطاني الجامد - 28 Days Later... (2002)
الإثنين 11 يونيو 2012 - 18:27 من طرف loopi

» برنامج PIANO رائع
الأربعاء 6 يونيو 2012 - 7:50 من طرف hamow

» مع اجمد لعبة 2009 BurgerTime Deluxe
الثلاثاء 22 مايو 2012 - 4:36 من طرف ayman ismail hamza

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 حرب غادة عبد الرزق وعلا غانم على دور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jina

avatar

عدد المساهمات : 24
تقييمك : 30886
تاريخ التسجيل : 18/06/2009

مُساهمةموضوع: حرب غادة عبد الرزق وعلا غانم على دور   الخميس 18 يونيو 2009 - 22:44

url=http://www.0zz0.com

اشتعلت معركة ساخنة مؤخرا بين النجمتين غادة عبد الرازق وعلا غانم بسبب دور المرأة الشاذة الذي قدمته غادة في فيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف، وتقدمه علا غانم في فيلم "دون رقابة" للمخرج هاني فوزي الذي يعرض خلال عيد الأضحى المقبل.
وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية -الصادرة الخميس الـ27 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري- فإن المعركة اشتعلت بعد أن رددت غادة أنها رفضت تقديم هذا الدور مرة أخرى في أكثر من فيلم، ومن بينها فيلم "دون رقابة"، ما يعني أن علا غانم جاءت بديلة لها، إلا أن علا بدورها قالت إنها ليست بديلة لغادة وإنها لا تخشى المقارنة معها.
من جانبها، قالت غادة عبد الرازق للقبس "لا أحب الرد على أي فنانة أخرى، لكن ما أؤكده أنني رفضت بالفعل بعض الأدوار التي كانت شبيهة بدوري في "حين ميسرة"، فأنا لا أحب أن أكرر نفسي".
وأضافت "يكفي أنني بهذا الدور الجريء الذي تعرضت بسببه لانتقادات كثيرة فتحت الباب لعلا غانم وغيرها لتقديم شخصيات مشابهة، لكنني أرفض المقارنة بين فيلم كبير مثل "حين ميسرة" وأي فيلم آخر لمجرد أن هناك من تقدم دور فتاة سحاقية، ولا أحب الدخول في معركة كلامية مع أحد لأنني أفضل التركيز على شغلي فقط وأترك الكلام للآخرين".
علا ترد
أما علا غانم، فقالت "أولا أنا في فيلم "دون رقابة" لست بديلة لغادة عبد الرازق أو غيرها، إنما كنت المرشحة الأولى للدور، ثم إن غادة ليست أول فنانة تقدم دور الفتاة الشاذة في السينما، فقد قدمته فنانات أخريات من قبل، كما إن تقديمي لها في فيلم "دون رقابة" سيكون مختلفًا تماما عما قدمته غادة في "حين ميسرة"، فأنا لا أكرر أدوارًا قدمتها أخريات، ولولا اقتناعي بأن الشخصية جديدة لما قبلتها، فهناك اختلافات كثيرة في التفاصيل وفي الأداء، وإذا كان هناك من سيقارن بين الشخصية التي قدمتها غادة وبين الشخصية التي قدمتها، فأنا لا أخشى المقارنة لأنني واثقة بنفسي وبأدائي".
كانت علا قد قالت في تصريحات سابقة لموقع mbc.net إنها ستجسد في فيلم "دون رقابة" شخصية جريئة دون التقرب من المشاهد المبتذلة كما يردد الكثيرون، معربة عن دهشتها من كم التصريحات التي تنقل على لسانها بأنها ستجسد شخصية فتاة سحاقية.
ونفت الفنانة المصرية في الوقت نفسه أن تكون بديلة لغادة عبد الرازق، مشيرة إلى أن مثل هذه الألفاظ لا تهمها، "وتساءلت.. يعني إيه بديلة؟ الدور تم عرضه عليَّ ووافقت لشعوري أنه مختلف، ولا أنظر لمن كان الدور وأسباب اعتذار أي من الفنانات عنه".
ورفضت علا اتهامها بتعمد تجسيد الأدوار الساخنة على الشاشة وكذلك ارتداء المايوه، وقالت إنها لم تجسد فقط مثل هذه الأدوار على الشاشة بل قامت ببطولة أفلام عديدة لم ترتدِ فيها المايوه أو أي ملابس عارية، مثل أفلام "محامي خلع"، و"سهر الليالي"، و"ليلة البيبي دول".
كان فيلم "دون رقابة" الذي لم يخرج إلى النور قد أثار أزمة رقابية بسبب تناوله لقضية الشذوذ الجنسي لفتاة تلعب دورها علا غانم؛ حيث طالبت الرقابة بحذف هذه الشخصية، فضلا عن جرأة الحوار وتضمنه عبارات قد تخدش حياء المشاهدين.
المزيد من المقالات:
الرقابه تطالب بحذف المشاهد الشاذه لعلا غانم
][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرب غادة عبد الرزق وعلا غانم على دور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Fnon :: المنتديات الفنية :: قسم اخبار النجوم-
انتقل الى: